كيف تصبح مليونير قبل بلوغ 30 سنة

by mohamed Hassan from Pixabay

كيف تصبح مليونيرا في سن الثلاثين؟ يسعى الناس إلى كسب المزيد من المال في شبابهم للحصول على الثروة و الغنا ، حتى يتمكنوا من العيش في بيئة اجتماعية أفضل وأكثر راحة مع تقدمهم في السن. و يرغب الشباب في شراء منازل أو تغيير وظائفهم ، وحتى الزواج وإنجاب الأطفال ، وفي يقترح بعض الخبراء الماليين أنه في هذه الحالة ، يجب القيام بأربعة أشياء: عندما تكون في العشرينيات من العمر ، تصبح أكثر ثراءً في الثلاثينات.

لقد وجد أن النجاح في الثراء يعتمد على شيئين ، وجود خطة وتنفيذ تلك الخطة. سأقوم بمعالجة الجزء السهل من خلال إعطائك خطة ان تصبح مليونيرا في الــ 30. هذا أفضل ما يمكنني فعله من جانبي في موقع قدرات المال . اما باقي الجزء الصعب: تنفيذ الخطة عليك انت.

ابدإ مبكراً

لا يمكنك ببساطة أن تأمل في جني مليون دولار في اليوم الأخير قبل أن تبلغ الثلاثين من العمر. من المهم أن يكون لديك عمل ذو فائدة مركبة خلال العشر سنوات الماضية ، وخاصة اخر 5 سنوات.

و اتباع باقي الارشادات في باقي الفقرات لتفهم المزيد عن طريق تكوين الثروة لتصبح شخص غني في الثلاثثينات .

كسب دخل كبير

عندما اكتشف جيم توماس كورلي في دراسته للأصدقائة الاغنياء العصامين التي استمرت خمس سنوات ، كانت إحدى طرق زيادة الأموال هي زيادة مصادر الدخل. لقد كسبوا الملايين ويعتمد معظمهم على مصادر دخل متعددة ، لذلك يعتمد 65٪ من الناس على 3 مصادر ، ويعتمد 45٪ من الناس على 4 مصادر ، و 29٪ على 5 أو أكثر من المصادر.

قد تشمل مصادر الدخل الأخرى تأجير العقارات أو الاستثمار في سوق الأوراق المالية أو الشركات الصغيرة أو شراء ملكية أعمال أخرى

و يضيف كورلي”وفقًا لبحثي حول عادات الأثرياء ، وجدت أن الحصول على ثلاثة أنواع من الدخل هو رقم سحري للشخص ليصبح مليونيرًا عصاميًا ” .

ادخار المال

لطلاما اوضحنا هذا البند في مقالات سابقة هنا في قدرات المال و شددنا علية ، كلنا نعرف أشخاصًا يحققون دخلًا كبيرًا ، لكنهم ينفقون كل أموالهم في اشياء تافهه . أعتقد أنهم سعداء بإنفاقهم ، لكن من الصعب معرفة ذلك على وجه اليقين. هذا منطقي ، لكن إذا أنفقت كل أموالك ، فلن تكون مليونيراً ، أليس صحيح ؟

الاستثمار

يعد توفير المال أمرًا جيدًا ، ولكن الاستثمار والفوائد المركبة سيساعدان في تنمة ثروتك بشكل اسرع . نظرًا لأنه من الصعب جدًا أن تصبح مليونيراً بحلول سن الثلاثين ، فمن المحتمل أنك ستحتاج إلى كل ميزة يمكنك الحصول عليها. من غير المحتمل أن تكون قادرًا على زيادة 20٪ كل عام ، ولكن مكاسب الاستثمار يمكن أن تعوض الفارق و تسهل عليك الامر كثيراً.

طريقتان المفضلتان للاستثمار هما الأسهم والعقارات. العقارات هي سوق رائج جدا في وطنا العربي كما ان سعرها في ارتفاع دائم و يمكنك الانتفاع بها في الايجار و تحصيل بعض الفوائد من ورائها و في حالة بيعها يتم بيعها باعلي من ثمن شرائها في اغلب الاحوال و لاكن يعيبها انها بطئية في التسيل ( سرعه البيع ) علي عكس الاسهم في البورصة ، و هذا مفيد بالطبع للحصول على مليون دولار بشكل أسرع.

كن محظوظ

لكي تصبح مليونيراً في سن الثلاثين ، فأنت بحاجة إلى الكثير من الحظ. نأمل أن تكون قد ولدت في عائلة داعمة لك. نأمل أن تكون قد ولدت في بيئة جيدة . نأمل أن تكون استثماراتك تسير على ما يرام و تحقق ارباح و نمو . أتمنى أن تكون بصحة جيدة. نأمل أن تكون حصلت على مقصد الفكرة هنا 🙂 .

هناك الكثير من الأمل والحظ في أن تصبح مليونيرا بحلول سن الثلاثين. ليس كل شخص لديه كل هذا الحظ ، لذلك قد يكون من المهم تعديل هدفك. بعض الناس لديهم المزيد من الحظ. أود أن أقول إن باريس هيلتون ولدت فعليًا مليونيرا بسبب الثروة الكبيرة لوالديها ( مثل ما يقول المثل الشعبي المصري مولده في بقها معلقة ذهب ). لا يبدأ الجميع الحياة على قدم المساواة.

إذا كنت قد فعلت معظم هذه الأشياء وكان لديك بعض الحظ السيئ على طول الطريق ، نأمل أن تظل لديك ثروة جيدة من ستة أرقام لتصل إلى طريق أن تصبح مليونيراً في سن الأربعين.

كيف تصبح مليونير قبل بلوغ 30 سنة

أكد المليونير ستيف سيبولد: “الثراء يبدأ من طريقة تفكيرك وإيمانك بجني الأموال. لطالما كانت هي نفسها: طريقة التفكير. ” على الرغم من أن معظم الناس يعتقدون أن الثراء خارج عن إرادتهم ، يعتقد الأغنياء أن كسب المال مرتبط بشعور داخلي بشكل أساسي ، اي هي صفة مشتركة بين جميع الاثرياء العصامين هو ان الثراء هو شعور داخلي .

هل يستحق ان تصبح مليونير قبل بلوغ 30 سنة ؟

لا استطيع ان اقول لكم ما يستحق وقتك. إذا كنت تستمتع حقًا بالمهن ذات الدخل المرتفع وريادة الأعمال وكنت رائعًا فيها ، فستكون لديك المزيد من القوة في الثراء. معظم الناس لديهم اهتمامات خارجية لا تدور حول الهدف الوحيد المتمثل في الوصول إلى مليون دولار و غارقون في الكسل.

ومع ذلك ، من الجيد أن تكون مليونيراً في سن الثلاثين. و هذا يمنحك حرية القيام بالعديد من الأشياء في حياتك اللاحقة ، مثل اختيار التقاعد مبكرًا أو القيام بشراء سيارة فارهه او حتي شراء جزيرة في البحر .

إعلان مقترح لك

قد يعجبك ايضا